الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا في ربع نهائي يورو 2020

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا التي تأتي في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.



منتخب إسبانيا تمكن من بلوغ دور الـ 16 يورو 2020 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، بدون أي هزيمة خلال دور المجموعات يورو 2020، بينما تأهل للدور ربع النهائي يورو 2020 بعد الوز ضد كرواتيا بخمسة أهداف مقابل هدفين.



بينما على الجانب الآخر، منتخب سويسرا تأهل للدور ثمن النهائي يورو 2020 كأحد أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث، وذلك بعدما جاء في المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بينما تأهل للدور ربع النهائي يورو 2020 بعدما أقصى منتخب فرنسا في دور الـ 16 بركلات الحظ الترجيحية.

موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دور الـ 8 يورو 2020



يصطدم منتخب إسبانيا في مواجهة قوية للغاية بنظيره منتخب سويسرا في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2020.



ومن المتوقع أن تشهد مباراة إسبانيا ضد سويسرا الكير من الندية والتنافسية نظرًا لرغبة كلًا منهما في حجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي يورو 2020.



ومن المقرر أن يكون موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا يوم الجمعة المقبل الموافق 2021/7/2.



كما أنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة إسبانيا وسويسرا في تمام الساعة السادسة مساًء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة مساًء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، الساعة الثامنة مساًء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



ويمكنكم مشاهدة مباراة إسبانيا ضد سويسرا بشكل مباشر وحصري من خلال قناة بين سبورت ماكس اتش دي 1 (beIN Sport Max HD 1) الناقل الحصري لكافة مباريات يورو 2020 في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط.



قد يهمــك أيضـــــــــــــــــــــًا: