الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقع الدوري الإنجليزي بالعربي موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي تأتي في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2020.



الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي الماضية كانت ضد سموحة وتمكن فيها المارد الأحمر من تحقيق فوز كبير برباعية دون رد، بعد التعادل مع فريق بيراميدز في المباراة التي سبقت مباراة سموحة  والذي كان بمثابة صدمة لجماهير وعشاق القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري



عاد فريق الأهلي للمشاركات المحلية بعد غياب دام لأكثر من 52 يومًا، بسبب انشغال القلعة الحمراء في مبارياته الإفريقية سواء على مستوى دوري أبطال إفريقيا أو كأس السوبر الإفريقي، بمواجهة قوية للغاية ضد فريق المقاولون العرب.



فريق الأهلي ضد المقاولون لا يملك رفاهية تضييع أي نقاط بسبب المنافسة المشتعلة بين القلعة الحمراء ونادي الزمالك على الفوز بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم، لذلك نجد أن فريق الأهلي يطمح لتحقيق الفوز ضد المقاولون العرب وحصد الثلاث نقاط.



الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة من أصل 21 مباراة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة من أصل 26 مباراة، ويأتي فريق الزمالك على قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة من أصل 27 مباراة.



ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم الخميس المقبل الموافق 2021/7/8.



كما أنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساًء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة مساًء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، الساعة التاسعة مساًء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بشكل مباشر وحصري من خلال قناة أون تايم سبورت 2 (Ontime Sports 2).



قد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــــــــــــــــــــًا: