الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

جوارديولا يوضح حقيقة فشل ضم هاري كين من توتنهام هذا الصيف

الدوري الإنجليزي بالعربي
جوارديولا يوضح حقيقة فشل ضم هاري كين من توتنهام هذا الصيف، حيث يتطلع فريق مانشستر سيتي لتقوية الخط الهجومي للفريق الأول، خاصة بعد أن رحل المهاجم الأرجنتيني الكبير سيرجيو أجويرو، إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن انتهى عقده في ملعب الاتحاد رسميًا.



وتم ربط المهاجم الدولي الإنجليزي، هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، بأكثر من نادِ في الفترة الأخيرة، بعدما انتشرت عدة تقارير تؤكد أنه أبلغ مسؤولي السبيرز، برئاسة دانييل ليفي، برغبته في الرحيل هذا الصيف، حيث يتطلع اللاعب خوض تجربة جديدة على أمل تحقيق البطولات.

جوارديولا يوضح حقيقة فشل ضم هاري كين



وفجر المدرب الإسباني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، مفاجأة مدوية حول مسألة التعاقد مع مهاجم السبيرز، هاري كين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث استبعد بيب فكرة التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.



وأشارت عدة تقارير أن نادي مانشستر سيتي قدم عرضًا وصلت قيمته إلى 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل شراء هاري كين من توتنهام، مع العلم أنه ويصل سعر هاري كين، الذي حددته إدارة توتنهام بقرار من المالك دانييل ليفي، إلى أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني، للسماح ببيع اللاعب.



لكن مدرب السكاي بلوز استبعد حسم تلك الصفقة العملاقة، حيث قال جوارديولا خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية بقوله: "بالأسعار المطروحة، لن نتعاقد مع أي مهاجمين، إنه أمر مستحيل، لا يمكننا تحمله".

مفاجأة قوية من جوارديولا حول صفقات مان سيتي



وواصل مدرب السيتي: "جميع الأندية تكافح من الناحية المالية، نحن لسنا استثناء، لدينا جابرييل جيسوس وفيران توريس، اللذين كانا رائعين في ذلك المركز، لدينا لاعبون شباب في الأكاديمية، كذلك نلعب عدة مرات بمهاجم وهمي".



واختتم بيب جوارديولا تصريحاته بقوله: "هناك فرصة أكبر لعدم شرائنا مهاجمًا للموسم المقبل"، مشيرًا إلى أن ناديه يفضل الاعتماد على النجوم الحاليين في خط الهجوم، خلال الموسم الجديد 2021/2022.



يهمـــــــــــــك أيضــــــــــــــــــــــًا: