الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مهاجم سويسرا المتألق أول صفقات توتنهام لخلافة هاري كين

الدوري الإنجليزي بالعربي
مهاجم سويسرا المتألق أول صفقات توتنهام لخلافة هاري كين، حيث يتطلع الفريق اللندني لتدعيم خط هجوم الفريق الأول، بتوجيه من المدرب الجديد، البرتغالي نونو سانتو، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2021/2022، خاصة في ظل الشائعات التي تؤكد على قرب رحيل المهاجم العملاق هاري كين.



ويدرس توتنهام هوتسبير، ضرورة التعاقد مع أحد النجوم المتألقين، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التيتدور فعالياتها خلال الوقت الحالي، خاصة ليكون ذلك المهاجم خليفةً للقائد والهداف، هاري كين، إذا رحل في الميركاتو الصيفي الحالي.



وهناك دائرة كبيرة من التكهنات التي تحيط بمستقبل هاري كين مع السبيرز، حيث يتوقع رحيل اللاعب، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، في ظل اهتمام نادي مانشستر سيتي بالتعاقد معه، لتعويض رحيل مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو المنضم حديثًا لصفوف برشلونة الإسباني.

مهاجم سويسرا المتألق أول صفقات توتنهام لخلافة هاري كين



ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، فإن إدارة نادي توتنهام برئاسة دانييل ليفي، بدأت تفكر في التعاقد مع البديل المناسب لخلافة هاري كين، تحسبًا لإمكانية رحيله هذا الصيف.



وفجرت الصحيفة البريطانية مفاجأة كبيرة، حيث أوضحت أن نادي توتنهام يهتم بشدة بالتعاقد مع نجم منتخب سويسرا، هاريس سيفيروفيتش، ووافق المدرب الجديد نونو سانتو على حسم تلك الصفقة القوية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.



[caption id="attachment_27971" align="alignleft" width="360"]هاريس سيفيروفيتش هاريس سيفيروفيتش[/caption]



ومن الجدير بالذكر أن الأداء الرائع الذي قدمه المهاجم والهداف، سيفيروفيتش برفقة منتخب بلاده، سويسرا، خلال مشوار بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" قد جذب انتباه المدرب الجديد للسبيرز، نونو سانتو.



وتمكن الهداف المتألق ونجم فريق بنفيكا البرتغالي، هاريس سيفيروفيتش، من إحراز ثلاثة أهداف مع منتخب سويسرا، قبل الخروج من دور ربع النهائي، كما يمتلك سيفيروفيتش شرطًا جزائيًا في عقده مع ناديه البرتغالي، تبلغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني.



وعلى الرغم من ذلك، فإن إدارة توتنهام ممثلة في دانييل ليفي، تعتقد بأنه من السهل أن يتم حسم تل الصفقة ولكن بنصف الثمن المذكور، أي مقابل 25 مليون جنيه استرليني فقط.



يهمـــــــــــــك أيضــــــــــــــــــــــًا: