الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب غدًا في الدوري المصري الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقع الدوري الإنجليزي بالعربي معلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب التي تأتي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.



ونذكر بأنه من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب غدًا الخميس الموافق 2021/7/8.



كما أنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت، الساعة 23:00 بتوقيت مدينة دبي.

معلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب والقنوات الناقلة



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلته في الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز بمواجهة جديدة ضد المقاولون العرب في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.



فريق الأهلي ضد المقاولون لا يملك رفاهية فقدان أي نقاط خصوصًا في ظل المنافسة المشتعله بينه وبين نادي الزمالك على لقب الدوري المصري اللمتاز هذا الموسم.



فريق الأهلي تمكن في المباراة الماضية من تحقيق فوز كبير ضد فريق سموحة السكندري بأربعة أهداف دون رد، بينما تلقى فريق المقاولون الهزيمة في المباراة الماضية ضد فريق البنك الأهلي بهدف دون رد.



كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد المقاولون بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، حيث ستقوم قناة أون تايم سبورت 1 (Ontime Sport 1) بنقل أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب بشكل مباشر.



بينما يكون معلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب هو المعلق الشهير والمعروف أحمد شوبير.



الجدير بالذكر هنا أن فريق الأأهلي المصري يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة من أصل 21 مباراة، بينما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة من أصل 26 مباراة.



قد يهمـــــــــــــــك أيضــــــــــــــــــــــــــًا: