الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

توتنهام يتمسك بقراره تجاه مستقبل هاري كين

الدوري الإنجليزي بالعربي
توتنهام يتمسك بقراره تجاه مستقبل هاري كين، حيث حسم مجلس إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، برئاسة دانييل ليفي، من بيع المهاجم الدولي الإنجليزي، هاري كين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اهتمام كبار أوروبا بالتعاقد معه هذا الصيف.



وسبق أن تقدم المهاجم العملاق، هاري كين البالغ من العمر 27 عامًا، بطلب لإدارة السبيرز، بأن يرحل عن صفوف الفريق اللندني، بعد أن الفشل في الحصول على أي ألقاب خلال مسيرته الطويلة والناجحة برفقة السبيرز، خاصة أن هناك أندية عملاقة تتطلع للحصول على خدماته.



وحاول نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بتوجيه من المدرب الإسباني بيب جوارديولا، أن يتفاهم مع مسؤولي توتنهام على أمل حسم التعاقد مع كين، تعويضًا لرحيل سيرجيو أجويرو لبرشلونة الإسباني، لكن مالك السبيرز، دانييل ليفي، تعنت في مطالبه المالية.



وقدم مسؤولي السكاي بلوز عرضًا رسميًا لضم كين، قدره 100 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى أحد لاعبي الفريق، لكن توتنهام يريد الحصول على 150 مليون باوند لبيعه، وهو مبلغ ضخم لا يمكن للنادي الذي يترأسه رجل الأعمال الإماراتي، منصور بن زايد، دفعه بشكل كامل.

توتنهام يتمسك بقراره تجاه مستقبل هاري كين



وقام دانييل ليفي مالك النادي اللندني، بإعلام هاري كين، بأنه لن يسمح له بالرحيل هذا الموسم 2021/2022 وأنه يريد استمراره تحت قيادة المدرب البرتغالي، نونو إسبريتو سانتو، الذي تولى تدريب السبيرز منذ أسبوع تقريبًا.



ووفقًا لما ذكرته شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، فإن نادي توتنهام بعد الأداء فوق الرائع الذي قدمه كين في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، بات أكثر تمسكًا ببقاءه هذا الصيف، ليحمل شارة القيادة في الموسم القادم.



وتغير الوضع حاليًا في نادي توتنهام، حيث قررت إدارة السبيرز إغلاق مسألة رحيل هاري كين بصورة نهائية، ومن ثم يتوقع بقاء اللاعب حتى نهاية عقده على أقل تقدير، مع العلم أن عقده سوف ينتهي في يونيو 2024.



وساهم هاري كين، بدور فعال للغاية في تأهل منتخب إنجلترا إلى الدور النهائي للنسخة الحالية من اليورو، حيث أنه خلال 6 مباريات نجح المهاجم الإنجليزي في إحراز 4 أهداف وساهم في تقديم فرص تهديفية كثيرة لزملائه.



 يهمـــــــــــــك أيضــــــــــــــــًا: