الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة المؤجلة من الجولة 18 الدوري المصري الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.



الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة من أصل 22 مواجهة، بينما يأتي فريق مصر المقاصة في المركز التاسع برصيد 37 نقطة من اصل 27 مباراة.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز



يخوض فريق الأهلي المصري أخر مباراة له في الدوري المصري قبل النهائي الإفريقي المرتقب ضد كايزر تشيفز ضد فريق مصر المقاصة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثامنة عشر.



فريق الأهلي المصري تمكن في المباراة الماضية من تحقيق فوز صعب ضد المقاولون العرب في الدقائق الأخيرة من اللقاء بهدفين دون رد، بينما تعادل مصر المقاصة في المباراة الماضية ضد وادي دجلة بهدف لكل فريق.



الأهلي ضد مصر المقاصة لا يملك أي رفاهية لتضييع أي نقاط في ظل المنافسة المشتعلة بينه وبين الغريم التقليدي نادي الزمالك على لقب بطولة الدوري هذا الموسم.



ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة يوم الأحد المقبل الموافق 2021/7/11.



كما أنه من المقرر أن تنطلقصافرة بداية  مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السادسة مساًء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، الساعة الثامنة مساًء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، حيث أنه من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورت 1 (Ontime sport 1) ببث كافة أحداث مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة بشكل مباشر وحصري لكافة الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء.



قد يهمــــــــــــــــك أيضــــــــــــــــــــــًا: