الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة الدوري المصري الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.



ونذكر بأن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيل مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة لتقام غدًا الأحد الموافق 2021/7/11 في الساعة السابعة مساًء بتوقيت جمهورية مصر العربية بدلًا من الساعة الخامسة مساًء.

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة المؤجلة من الجولة 18



يلتقي فريق الأهلي بنظيره فريق مصر المقاصة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.



فريق الأهلي ضد مصر المقاصة يطمح لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة تحقيق الانتصارات، أيضًا للاستمرار في مطاردة فريق الزمالك، متصدر جدول ترتيب الدوري المصري.



الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة من اصل 22 مباراة، بينما يحل فريق مصر المقاصة في المركز التاسع برصيد 37 نقطة من اصل 27 مباراة.



بينما يأتي فريق الزمالك على قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة من اصل 27 مواجهة، كان أخرهم مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الجولة 27 والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.



كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية.



حيث ستقوم قناة أون تايم سبورت 1 (Ontime sport 1) ببث كافة أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة لجميع الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء.



كما أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت بأن معلق مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة هو المعلق الشهير أيمن الكاشف.



قد يهمـــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــــــًا: