الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي موعد مباراة الأهلي القادمة أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021/2020.



فريق الأهلي المصري حامل لقب البطولة بعد الفوز في نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، كما أن نادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا (9 مرات).

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام كايزر تشيفز نهائي دوري أبطال إفريقيا



يدخل فريق الأهلي محطته الأخيرة للدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 الذي سوف يقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.



فريق الأهلي ضد كايزر تشيفز يطمح لتحقيق اللقب العاشر في البطولة القارية المفضلة لجماهير وعشاق القلعة الحمراء، بينما في الجهة المقابلة فريق كايزر تشيفز  يامل في تديم عرض قوي للفوز بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.



ومن المقرر ان يكون موعد مباراة الأهلي القادمة امام كايزر تشيفز يوم السبت المقبل الموافق 2021/7/17.



كما أنه من المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي القادمة ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 في تمام الساعة التاسعة مساًء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة مساًء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



قد يهمـــــــــك أيضــــــــــــــــــــــًا: