الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الرجاء والمغرب التطواني في الجولة 27 من الدوري المغربي 2022/2021

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي معلق مباراة الرجاء والمغرب التطواني التي تأتي في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المغربي الممتاز 2022/2021.



ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد المغرب التطواني يوم الأربعاء المقبل الموافق 2021/7/14.



كما أنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الرجاء والمغرب التطواني في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة الكويت، الساعة 20:00 بتوقيت أبو ظبي.



الجدير بالذكر ان فريق الرجاء البيضاوي المغربي منذ يومين تمكن من تحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقية 2021/2020 بعدما تغلب على فريق شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وحيد.

معلق مباراة الرجاء والمغرب التطواني في الدوري المغربي



يستقبل ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مباراة الرجاء البيضاوي ضد المغرب التطواني التي تأتي ضمن مباريات الأسبوع 27 من بطولة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.



فريق الرجاء المغربي يدخل مباراة المغرب التطواني بمعنويات مرتفعة للغاية وذلك بعد أن تمكن من حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية منذ يومين على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية التي انتهت بفوز الرجاء بهدفين مقابل هدف.



وعلى المستوى المحلي يطمح فريق الرجاء البيضاوي ضد المغرب التطوني في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة في محاولة للحاق بفريق الوداد البيضاوي، متصدر جدول ترتيب الدوري المغربي.



الجدير بالذكر أن فريق الرجاء البيضاوي يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 49 نقطة، بينما يأتي فريق المغرب التطواني في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.



ويمكنكم مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي ضد المغرب التطواني بشكل مباشر وحصري عبر قناة المغربية الرياضية، ذلك على أن يكون معلق مباراة الرجاء والمغرب التطواني هو المعلق سفيان الراشيدي.



قد يهمـــــــــك أيضــــــــــــــــــــــًا: