الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مانشستر سيتي يحدد بديل هاري كين من بايرن ميونيخ

الدوري الإنجليزي بالعربي
مانشستر سيتي يحدد بديل هاري كين من بايرن ميونيخ، حيث يواصل الفريق الإنجليزي العملاق مساعيه الجادة، من أجل تنشيط خط الهجوم، خاصة بعد رحيل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى نادي برشلونة الإسباني، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع السكاي بلوز بصورة رسمية.



https://twitter.com/ManCity/status/1415645222369964035



وحدد  مانشستر سيتي تفاصيل وموعد ومكان معسكره التحضيري استعدادا لمنافسات الموسم الجديد 2021-2022، حيث تقرر أن يتم المعسكر في أكاديمية النادي، على أن يخوض الفريق السماوي مباراتين وديتين في فترة الإعداد، وذلك خلال يومي 27 و31 يوليو، على الترتيب، أمام فريقي ببريستون نورث إيند الإنجليزي وتروا الفرنسي.

مانشستر سيتي يحدد بديل هاري كين من بايرن ميونيخ



ورصد مانشستر سيتي وضعية المهاجم الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ الألماني، لإمكانية التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أنه سينتهي العقد الحالي لهداف النادي البافاري في ملعب إليانز أرينا، خلال صيف عام 2023.



[caption id="attachment_28185" align="aligncenter" width="452"]روبرت ليفاندوفسكي روبرت ليفاندوفسكي[/caption]



ومن الجدير بالذكر أنه، كثيرًا ما تم ربط ليفاندوفسكي أكثر من مرة بالرحيل عن فريق بايرن ميونيخ، خلال عدة مواسم انتقالات سابقة، خاصة مع استمرار اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه.



ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن نادي مانشستر سيتي يراقب حاليًا وضع ليفاندوفسكي مع النادي البافاري، حيث يتطلع فريق السكاي بلوز، لتعزيز مركز خط الهجوم بعد رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى برشلونة، عقب انتهاء عقده.



وسبق أن ارتبط المهاجم الدولي الإنجليزي، هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، بالانتقال لصفوف السيتيسينز، ولكن تعقد الموقف بين مسؤولي الناديين، في ظل إصرار مالك الفريق اللندني، دانييل ليفي، على مطالبه الخيالية، والتي وصلت لـ 175 مليون جنيه استرليني، مما دفع مان سيتي للبحث عن خيارات أخرى.



هكذا وجه مانشستر سيتي راداره في الوقت الحالي، نحو البولندي ليفاندوفسكي، الذي سبق له اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا عندما كان الأخير مدربًا لـ بايرن ميونيخ، خلال الفترة الممتدة بين 2014 و2016.

يهمـــــــــك أيضــــــــــــــــــــــًا: