الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

توتنهام يقترب من حسم صفقة هجومية عملاقة لخلافة هاري كين

الدوري الإنجليزي بالعربي
توتنهام يقترب من حسم صفقة هجومية عملاقة لخلافة هاري كين، حيث يواصل المهاجم الدولي الإنجليزي وقائد فريق توتنهام هوتسبير، هاري كين، تمسكه بقرار الرحيل عن ملعب "وايت هارت لين" لكي يخوض تجربة جديدة يستطيع خلالها تحقيق الألقاب، التي فشل في تحقيقها طيلة فترته مع السبيرز.



وتم ربط هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، بالانتقال لصفوف نادي مانشستر سيتي، بهدف تعويض رحيل سيرجيو أجويرو، ولكن تعقد الموقف بين مسؤولي الناديين، في ظل إصرار مالك الفريق اللندني، دانييل ليفي، على مطالبه الخيالية، والتي وصلت لـ 175 مليون جنيه استرليني، مما دفع مان سيتي للبحث عن خيارات أخرى.

توتنهام يقترب من حسم صفقة هجومية عملاقة



ووفقًا لما ذكرته فإن نادي توتنهام هوتسبير، يخطط للتعاقد مع داني إنجز من صفوف فريق ساوثهامبتون، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة وأن العقد الحالي لمهاجم ساوثهامبتون سوف ينتهي بنهاية الموسم المقبل، أي في صيف 2022، وخاصة أن داني إنجز رفض عرضًا من إدارة ناديه، من أجل تجديد عقده.



ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، اليوم الخميس، فإن داني إنجز أصبح على رأس قائمة توتنهام في فترة الانتقالات الصيفية، ويأتي ذلك بعد أن أعرب المدير الفني الجديد لفريق توتنهام، نونو إسبيريتو سانتو يرغب في جلب داني إنجز لتعزيز هجوم الفريق، وخاصة إذا رحل هاري كين.



ويريد نونو سانتو، مدرب وولفرهامبتون السابق، أن يقوم بالاعتماد على الثنائي الهجومي هاري كين وداني إنجز في خط هجوم الديوك اللندنية، ومما قد يسهل من حسم تلك الصفقة أن القيمة المالية لها لن تمثل عبئًا كبيرًا على خزائن السبيرز، حيث أن قيمتها قد تبلغ 20 مليون جنيه إسترليني.

يهمـــــــــك أيضــــــــــــــــــــــًا: