الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.



الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز



يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره فريق بيراميدز في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تم تأجيلها بسبب مشاركة فريق بيراميدز في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.



فريق المقاولون العرب يطمح ضد بيراميدز في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للعودة إلى طريق الانتصارات مجددًا بعد الهزيمة في مباراته الأخيرة ضد النادي الأأهلي بهدفين دون رد.



فريق بيراميدز الذي منذ خروجه من بطولة الكونفدرالية من الدور نصف النهائي على يد فريق الرجاء المغربي وهو لم يحقق أي فوز في بطولة الدوري حيث لعب بيراميدز ثلاث مباريات ضد كلًا من الأهلي وإنبي والإنتاج الحربي وانتهت جميعها بالتعادل.



ولذلك يطمح فريق بيراميدز ضد المقاولون العرب في إنهاء حالة اللافوز واللاخسارة عبر تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لاستعادة نغمة الانتصارات مجددًا ضد ذئاب الجبل.



ومن المقرر أن يكون موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب غدًا الجمعة الموافق 2021/7/16.



كما أنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساًء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساًء بتوقيت مكة المكرمة والكويت، الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمـــــــــك أيضــــــــــــــــــــــًا: