الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

كريستيانو رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس بهذا القرار

الدوري الإنجليزي بالعربي
كريستيانو رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس بهذا القرار، حيث قرر المهاجم الدولي البرتغالي، ونجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، حسم قراره النهائي بشأن البقاء أو الرحيل عن ملعب "أليانز ستاديوم" من عدمه خلال الموسم الجديد 2021/2022.



وشهدت الفترة الماضية أنباء من عدة صحف، تشير إلى قرب رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف يوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد ثلاثة أعوام قضاها الدون مع السيدة العجوز، خاصة مع اهتمام أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

كريستيانو رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس



ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الجمعة، فإن كريستيانو رونالدو قد أبلغ مسؤولي نادي يوفنتوس بأنه سوف يبقى مع الفريق الموسم القادم ولن يرحل مهما كانت العروض.



ومن الجدير بالذكر أن رونالدو لديه عقد مع البيانكونيري، سوف ينتهي في نهاية الموسم القادم، أي في 30 من يونيو العام القادم 2022، ومن ثم فإن وكيل أعماله البرتغالي، خورخي مينديز، يبذل جهوده خلال الوقت الحالي، من أجل محاولة تمديد عقد الدون لعام آخر حتى 2023.



وحرص الهداف البرتغالي، على أن يؤكد لمسؤولي يوفنتوس، أنه سيكون متواجد، يوم 25 من يوليو القادم، من أجل بدء الموسم التحضيري مع زملاءه في الفريق، وتحت قيادة المدرب المخضرم ماسيمليانو أليجري، الذي عاد مؤخرًا لقيادة السيدة العجوز.



وفي السياق ذاته، فقد قدم كريستيانو رونالدو، هداف مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق مسيرة رائعة بقميص اليوفي، حيث شارك في 133 مباراة مع يوفنتوس، منذ انضمامه للملاعب الإيطالية، تمكن خلالها من تسجيل 101 هدفًا، وقدم 22 تمريرة حاسمة لزملائه، وفاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين، والسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا.

يهمـــــــــك أيضــــــــــــــــــــــًا: