الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ماينز والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ماينز في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022/2021.



ويحوض يورجن كلوب، المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، عددًا من المباريات الودية خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد للوقوف على حالة الفريق وكذلك الاستقرار على تشكيلة ليفربول الأساسية 2022/2021.



وخاض فريق ليفربول حتى الآن مباراتين وديتين ضد كلًا من فريقي فاكر إنسبروك النمساوي وشتوتجارت الألماني، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، بينما تعادل فريق ليفربول في المباراة الودية الثانية أيضًا بهدف لمثله.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ماينز والقنوات الناقلة



يخوض فريق ليفربول الإنجليزي ثالث مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد 2022/2021 ضد فريق ماينز الألماني، حيث يقام اللقاء على ملعب أونترسبيرج أرينا.



فريق ليفربول يحاول الاستعداد جيدًا لخوض الموسم القادم بمنتهى القوة والظهور بصورة جيدة، خاصًة بعد الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق خلال الموسم الماضي الذي أنهى فيه الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الرابع بشق الأنفس.



ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ماينز غدًا الجمعة الموافق 2021/7/23.



كما من المقرر أيضًا أن تنطلق صافرة مباراة ليفربول القادمة ضد ماينز في تمام الساعة السادسة والربع مساًء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة والربع مساًء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، الساعة الثامنة والربع مساًء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



كما يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول الودية ضد ماينز عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية.



يهمك أيضـــًا :