الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مانشستر سيتي يتمسك بضم هاري كين ويقدم عرضًا لا يمكن رفضه!

الدوري الإنجليزي بالعربي
مانشستر سيتي يتمسك بضم هاري كين ويقدم عرضًا لا يمكن رفضه! حيث أصبح النجم الدولي الإنجليزي، هاري كين، مهاجم وقائد فريق توتنهام هوتسبير، أهم وأبرز أهداف بطل الدوري الإنجليزي بموسمه الماضي 2020/2021، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.



وأكدت التقارير الصحفية البريطانية الأخيرة، أن مسؤولي السكاي بلوز، ينوون ملاحقة مهاجم وقائد المنتخب الإنجليزي، من صفوف الفريق اللندني، وذلك حتى آخر يوم من سوق الانتقالات الصيفية الحالية للاعبين، في ظل احتياج الفريق السماوي لرأس حربة من الطراز الفريد.



ويأتي السبب الرئيسي وراء اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع هاري كين، بعد رحيل الهداف التاريخي، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى نادي برشلونة الإنجليزي فور نهاية الموسم الماضي 2020/2021، بالتزامن مع رغبة هاري كين نفسه في مغادرة فريق توتنهام من أجل الفوز بالبطولات مع نادي آخر.

مانشستر سيتي يتمسك بضم هاري كين



وشهدت الفترة الماضية، تقديم مسؤولي مانشستر سيتي قدم عرضًا ضخمًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى لاعبين آخرين، لتسهيل التعاقد مع هاري كين، وهو ما رفضه توتنهام، برئاسة دانييل ليفي، الذي أظهر تمسكًا باللاعب، الذي تألق بصورة لافتة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" وقاد الأسود الثلاثة للمباراة النهائية.



ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، فإن السيتيسنز لم يستسلم حتى الآن في طريقه لحسم  صفقة هاري كين، حيث أن إدارة مانشستر سيتي، برئاسة رجل الأعمال الإماراتي، منصور بن زايد، مستعدة لمواصلة الضغط على مسؤولي السبيرز بهدف ضم هاري كين، وذلك حتى آخر أيام الصيف الحالي.



ويشعر مسؤولي السكاي بلوز بأن رغبة هاري كين في مغادرة توتنهام هوتسبير في الصيف الحالي، مما سيمثل عاملًا حاسمًا لإتمام خطوة ضمه لملعب الاتحاد، وكان مانشستر سيتي يأمل جلب هاري كين قبل بداية الموسم الجديد 2021/2022 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".



لكن جدول الدوري الإنجليزي، صار من الصعب على مان سيتي التوصل إلى اتفاق مع توتنهام خلال الوقت الحالي، مع العلم أن السيتي سيلعب أولى مبارياته في موسم الجديد بالدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير، على أرضية ملعب "وايت هارت لين".



ومن ثم تؤكد المؤشرات جميعًا استحالة موافقة مسؤولي توتنهام هوتسبير على رحيل هاري كين إلى صفوف فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا قبل بداية فعاليات الدوري الإنجليزي، ومن ثم مشاركته مع فريقه الجديد أمامهم.



يهمك أيضـــًا :