الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد يوفنتوس والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي موعد مباراة برشلونة القادمة ضد يوفنتوس في بطولة كأس خوان جامبر والتي ينتظرها عشاق كرة القدم الأوروبية في كافة أنحاء الوطن العربي.



مباراة برشلونة ويوفنتوس في كأس خوان جامبر تشهد من جديد عودة المنافسة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما غادر رونالدو ريال مدريد متجهًا لفريق السيدة العجوز.



الجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين فريقي برشلونة ويوفنتوس انتهت لصالح الفريق الإيطالي بثلاثة أهداف دون رد، وكانت في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد يوفنتوس والقنوات الناقلة



مباراة برشلونة القادمة ضد يوفنتوس في بطولة كأس خوان جامبر تأتي في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريقين قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022/2021.



وكتب فريق برشلونة عن مباراته القادمة ضد يوفنتوس عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التالي:



"حدث تاريخي في ملعب كامب نو يوم 8 أغسطس، بطولة كأس خوان جامبر على شكل مواجهة ثنائية بين برشلونة ضد يوفنتوس بحضور 20 ألف مشجع"



الجدير بال1ذكر أن بطولة كأس خوان جامبر هي بطولة ودية ينظمها فريق برشلونة بصورة منتظمة كل عام ويقوم بالإشراف عليها بصورة دائمة مؤسس نادي برشلونة، خوان جامبر، حيث تم إقامة هذه البطولة لأول مرة عام 1966 في عهد إنريك لوديت، رئيس نادي برشلونة في لك الوقت.



ومن المقرر أن تكون مباراة برشلونة القادمة ضد يوفنتوس في كأس خوان جامبر يوم الأحد الموافق 2021/8/8.



كما من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة القادمة ضد يوفنتوس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساًء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة والنصف مساًء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، الساعة الحادية عشر والنصف مساًء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



وحتى الآن لم تعلن أي قناة بشكل رسمي عن بث مباراة برشلونة القادمة ضد يوفنتوس، ولكن بشكل مبدئي يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس عبر قناتي برشلونة ويوفنتوس على موقع يوتيوب.



قد يهمـــــــــــــك أيضــــــــــــــــــًا: