الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد البرازيل والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد البرازيل في الدور ربع النهائي أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة للمباراة.



منتخب مصر الأوليمبي نجح في بلوغ ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2021 بعدما حل في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بينما تصدر منتخب البرازيل المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ليبلغ دور الـ 16 أولمبياد طوكيو 2021.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد البرازيل والقنوات الناقلة



يصطدم منتخب مصر الأوليمبي بنظيره منتخب البرازيل في مواجهة من العيار الثقيل التي تأتي ضمن منافسات ربع نهائي دوري الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021.



منتخب مصر الأوليمبي ضد البرازيل يطمح في تحقيق الفوز وبلوغ دور الثمانية بالرغم من قوة منتخب السامبا، إلا أن الفراعنة لديهم الإمكانيات لتحقيق ذلك.



وفي الجهة المقابلة، منتخب البرازيل، المرشح الأول والأبرز للفوز بأولمبياد طوكيو 2021، يرغب في إقصاء الفراعنة واستكمال مشواره الأوليمبي.



ولذلك سنجد أن مباراة مصر ضد البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2021 سوف تحمل معها الكثير من المتعة والندية والإثارة بين المنتخبين.



ومن المقرر أن يكون موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد البرازيل يوم السبت المقبل الموافق 2021/7/31.



وذلك على أن تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد البرازيل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2021 عبر قنوات بين سبورت الرياضية، حيث من المقرر أن تقوم قناة بين سبورت اتش دي 2 (beIN Sport HD 2) بنقل أحداث مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد البرازيل.



وأعلنت إدارة مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية أن مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد البرازيل سوف يتم بثها ونقل أحداثها عبر قناة بين سبورت الرياضية المفتوحة لكافة عشاق كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي.



موضوعات قد تهمك أيضا: