الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الأربعاء 2021/8/4

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم هو ما يتزايد عليه البحث في الوقت الراهن، لأن الكثير في حالة ترقب لديربي لندن اليوم، حينما يتلقي البلوز مع الإسبيرز في قمة نارية، لكن بطابع ودي في إطار التحضيرات والإستعداد للموسم الجديد.



تشيلسي يخوض المباراة من أجل الوقوف على التشكيلة المثالية، والتي ستخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي يوم 11 أغسطس أمام فريق فياريال الإسباني، وبعدها ستلعب في الدوري الإنجليزي حيث الجولة الإفتتاحية يوم 14 أغسطس.





لكن توتنهام سينتقل بعدها لمواجهة أرسنال وديا يوم 8 أغسطس، ثم يستهل موسمه الجديد بلقاء ناري في قمة الجولة الأولى من البريميرليج، حيث يستضيف فريق مانشستر سيتي يوم 15 أغسطس.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم



ويتأهب ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز في العاصمة الإنجليزية لندن، ليحتضن أحداث مباراة الديربي الودية، حيث يحل توتنهام بقيادة مدربه البرتغالي الجديد "نونو سانتو" ضيفا على تشيلسي تحت قيادة الألماني "توماس توخيل".



وستنقل أحداث المباراة مباشرة عبر شاشة قناة نادي تشيلسي الرسمية "Chelsea TV HD"، والموجودة على قمر أسترا اتجاه 28.2 شرقا.



وموعدنا مع المباراة اليوم الأربعاء بتاريخ 4 أغسطس 2021، حيث تنطلق في تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 10:45 مساءا بتوقيت أبو ظبي.





قد يهمك أيضا: