الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

توتنهام يضع شرطًا لرحيل هاري كين إلى مانشستر سيتي هذا الصيف

الدوري الإنجليزي بالعربي
توتنهام يضع شرطًا لرحيل هاري كين إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، حيث يبدو أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، يقترب من الرضوخ لرغبة مهاجم وقائد كتيبة السبيرز، هاري كين، بالرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لخوض تجربة جديدة.



وتم ربط الجناح الدولي الإنجليزي، هاري كين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي بخطوة الرحيل عن توتنهام والانضمام إلى مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، من أجل خوض تجربة جديدة على أمل الفوز بالبطولات، التي فشل في تحقيقها في ملعب "وايت هارت لين".



وأشارت آخر التقارير الصحفية البريطانية، إلى أن توتنهام مستعد لقبول عرض مانشستر سيتي للحصول على خدمات النجم هاري كين، خلال انتقالات الصيف الجارية، ولكن بشرط محدد.



https://twitter.com/HKane/status/1423678961746337795

توتنهام يضع شرطًا لرحيل هاري كين لمانشستر سيتي



وكان مانشستر سيتي قد قدم آخر عروضه للتعاقد مع هاري كين من توتنهام بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني، وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار"، فإن توتنهام مستعد لقبول عرض السيتي والسماح برحيل اللاعب إلى ملعب الاتحاد.



وحددت إدارة توتنهام برئاسة دانييل ليفي، شرطًا للموافقة على عرض السكاي بلوز، والممثل في إضافة 20 مليون جنيه إسترليني جديدة، لكن سيأتي ذلك المبلغ على هيئة مكافآت، في حال تحقيق شروط معينة منها: فوز هاري كين مع مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.



وقد تكون هناك مكافأة إضافية إذا حطم كين، سجل آلان شيرر في الدوري الإنجليزي برفقة مانشستر سيتي، حيث يعتبر شيرر الهداف التاريخي للبطولة بـ260 هدفًا، لكن كين سجل 245 هدفًا حتى الآن.



لكن هذا المبلغ الإضافي سيعتمد على فوز مانشستر سيتي بـ دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي لم يحققها مطلقًا في تاريخه، رغم أن شعور توتنهام هو أن تعاقد مان سيتي مع جاك جريليش من أستون فيلا بـ 100 مليون إسترليني سيرفع القيمة السوقية لهاري كين.



وسوف يعتمد ذلك على كون جريليش لاعبًا "هامشيًا" في منتخب الأسود الثلاثة، بينما يعتبر هاري كين هو القائد ومحرك خط الهجوم، وبالتالي سيكون الاختيار الأول لإنجلترا، مما سيرفع قيمته السوقية للغاية مقارنة بـ جريليش.



قد يهمك أيضا: