الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
يبحث عشاق الكرة الانجليزية عن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نوريتش سيتيي حيث استعد فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف الدولي المصري محمد صلاح للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 – 2022 والذي ينطلق يوم 14 أغسطس الجاري.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نوريتش سيتي



ويستهل فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، بمواجهة نظيره فريق نوريتش سيتي بالجولة الأولى من البطولة يوم السبت الموافق 14 أغسطس الجاري.



وتقام مباراة الريدز مع نوريتش سيتي في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأخير ضمن فعاليات الدوري الانجليزي.





ومن المقرر أن تذاع فعاليات مباراة ليفربول مع نوريتش سيتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الانجليزي بالموسم الحالي.



ومن المتوقع أن يدخل الريدز هذا اللقاء بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مشواره في البريميرليج هذا العام.



وكان فريق نوريتش سيتي قد تأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب ثلاث مواسم، وذلك بعد أن حقق لقب الشامبيونشيب لموسم (2018-19) رفقة شيفيلد يونايتد صاحب الوصافة وأستون فيلا، وبحسب نظام بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي يتأهل إلى الدوري الممتاز أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرةً، على أن تخوض الفرق التي تحتل المراكز بين الثالث والسادس ملحقًَا ليخطف فريق واحد فقط بطاقة التأهل الثالثة إلى البريميرليج والتي كانت من نصيب العنابي السماوي.



أقرأ ايضاً: