الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة النصر ضد ضمك في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الدوري الإنجليزي بالعربي
يبحث عشاق الكرة السعودية عن اسم معلق مباراة مباراة النصر ضد ضمك التي تقام يوم الجمعة المقبل الموافق 13 اغسطس 2021 ، في إطار عودة فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، مرة أخرى في الموسم الجديد 2021/2022.



ومن المتوقع أن تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة السعودية نحو انطلاق فعاليات الموسم الجديد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

معلق مباراة مباراة النصر ضد ضمك



من المقرر أن ينقل المعلق فهد العتيبي أحدث وفعاليات اللقاء المنتظر، معلقا وواصفا لأحداث المباراة التي من المنتظر أن تنقل عبر شاشة قنوات SSC



ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مواجهة قوية للغاية، في الجولة الأولى ضد فريق ضمك، في أولى مواجهات الموسم الجديد من بطولة دوري المحترفين، لكنه سيخوض المباراة متأثرًا بغياب ثلاثة من لاعبيه.







 



وخالف الحظ توقعات فريق فريق النصر الذي سوف يدخل مواجهته أمام نظيره ضمك دون الثلاثي من نجوم خط الدفاع، وهم محمد آل فتيل وعبد الإله العمري والظهير الأيسر محمد القاسم، ويأتي السبب وراء ذلك، بسبب عدم الجاهزية الفنية الكاملة لذلك الثلاثي.



طاقم تحكيم قطري يقود لقاء النصر وضمك في الجولة الأولى بالدوري بقيادة الحكم عبدالرحمن الجاسم، و كانت لجنه الحكام للاتحاد الأوروبي رفضت طلب لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لقيادة حكام نخبه لمباراة النصر وضمك.



يمكنك الإطلاع أيضاً على: