الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة بيراميدز والمصري في الدوري الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي التي تقام مساء يوم الخميس الموافق 12 أغسطس، ضمن فعاليات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة بيراميدز والمصري



ومن المقرر أن يكون معلق مباراة بيراميدز والمصري واصفا لـ أحداث لقاء بيراميدز والمصري البورسعيدي حاتم بطيشة واصفا لأحداث اللقاء الناري المنتظر والذي يعد قمة من نوع خاص لجماهير الفريقين.

موعد مباراة بيراميدز ضد المصري البورسعيدي



يستضيف إستاد الإسكندرية مباراة بيراميدز ضد المصري البورسعيدي، يوم الخميس 12-8-2021، لحساب مواجهة الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.



ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز ضد المصري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد المصري



ستذاع مباريات البطولة، ومن ضمنها مباراة بيراميدز ضد المصري، يوم الخميس 12 أغسطس في مواجهة الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر قنوات أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD.



 







ويتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 43 نقطة، ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل تعديل وضعهما في جدول ترتيب الدوري المصري.



يذكر أن الفريق البورسعيدي ضمن التواجد في الكونفدرالية بالموسم الجديد بعد إرسال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف بإخطار للاتحاد المصري بإرسال أسماء الفرق الأربعة المشاركة في البطولات الإفريقية “دوري الأبطال والكونفدرالية” يوم 10 أغسطس الذي سيكون أخر موعد، مما أُجبر بضمان المصري في هذه القائمة بجانب الأهلي والزمالك وانتظار تحديد الرابع بعد نهاية الجولة الـ 29، سواء بتواجد الاتحاد السكندري في حال الانتصار على الزمالك أو بيراميدز إذ سقط الأول من الأبيض.



اقرأ أيضاً: