الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في الدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
يبحث عشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي التي تقام في إطار منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، على أن تذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري الممتاز.



موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي



ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس 2021 على ملعب الإسماعيلية، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.



القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي



ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وعدم التفريط في أي نقطة من مبارياته المتبقية، لمواصلة المنافسة مع غريمه التقليدي الأهلي على لقب الدوري الغائب عن القلعة البيضاء منذ 6 مواسم.



 



في المقابل يأمل فريق الإسماعيلي بقيادة فنية للمخضرم إيهاب جلال، لتحقيق الفوز والبعد عن نزيف النقاط من أجل تعويض سقوطه في المباريات الأخيرة، وتحسين مركزه في جدول الترتيب.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نجح في تحقيق فوزا غاليا على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدفي الزمالك فى شباك الاتحاد، يوسف أوباما ومحمد عبد الشافى، بينما أحرز خالد قمر هدف الاتحاد الوحيد.



 



اقرأ أيضاً: