الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والفيصلي في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الأهلي والفيصلي حيث يبحث عشاق الكرة السعودية عن اسم معلق اللقاء تزامنا مع المباراة القوية المنتظرة التي تنطلق فعالياتها مساء يوم الجمعة 13 أغسطس، في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


معلق مباراة الأهلي والفيصلي



ومن المقرر أن يكون سمير المعيرفي معلقا وواصفا على المباراة التي يستضيف فيها الأهلي السعودي نظيره نادي الفيصلي في الجولة الأولى من الدوري السعودي 2022، وذلك في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.




موعد مباراة الأهلي ضد الفيصلي

موعد مباراة الأهلي ضد الفيصلي هو يوم الجمعة القادم 13 أغسطس 2021، الموافق 5 محرم 1442 هجريًا. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة السابعة وخمس وخمسين دقيقة بتوقيت السعودية، السادسة وخمس وخمسين دقيقة بتوقيت مصر.












القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الفيصلي

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ضد الفيصلي مجانًا بتقنية SD عن طريق مجموعة قنوات SSC وعبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد. كما تستطيع المشاهدة بتقنية HD عن طريق الاشتراك في الباقات المخصصة للدوري السعودي.








مباراة الأهلي ضد الفيصلي





وخاض فريق الأهلي السعودي 5 لقاءات ودية، حيث نجح في تحقيق الانتصار في لقاءين، وتعادل في مثلهما، وتلقى هزيمة وحيدة على يد أبها، وتعتبر هذه النتائج مقبولة بالنسبة للفريق.




يذكر أنه لم يقدم  نادي النصر موسمًا جيدًا الموسم الماضي، حيث اكتفى بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة، كما خرج مبكرًا من كأس الملك السعودي.






 



في المقابل فقد استطاع نادي ضمك، أن ينجح في البقاء في دوري المحترفين السعودي بعد حصوله على المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة  الدوري السعودي برصيد 36 نقطة.





اقرأ ايضا