الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس القادمة حيث يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة تجمع بين تشيلسي وكريستال بالاس، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” للموسم الجديد.


موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس



ومن المقرر أن يقام لقاء تشيلسي وكريستال بالاس مساء يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويقام اللقاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.






القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس



ومن المقرر أن تنقل أحداث وفعاليات مباراة تشيلسي وكريستال بالاس عبر شاشة beIN Sports 1 HD Premium نظرا لأنها الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.






ويدخل تشيلسي اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعدما تمكن من حصد لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب فياريال، وهذا يبين مدى جاهزيتة للموسم الجديد رغم اللجوء إلى الأوقات الإضافية وحسم الأمر بركلات الترجيح إلا أنه قدم أداء رائع وانتهت الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي.
















مباراة تشيلسي وكريستال بالاس





كتيبة توماس توخيل هدفها هذا الموسم العودة من جديد إلى الألقاب، وهو حصد أول لقب له بداية الموسم، وسيسعى جاهدًا حصد العديد من الالقاب إذ حالفة الحظ وبقي يقدم مستوى عالي في البطولات التي يخوضها، وفي هذه المعركة سيستعد لها بشراسة من أجل اقتناص النقاط الكاملة. وعلى الجانب الأخر، يدرك كريستال بلاس صعوبة المهمة التي على عاتقه في بداية مشواره بالبريميرليغ، ولكن سيحضر لها بتركيز عالي وبكل قوة لمحاولة الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.




وكان نادي تشيلسي الإنجليزي أعلن اليوم الخميس، إصابة هدافه المغربي حكيم زياش في الكتف خلال المواجهة أمام فياريال الإسباني في كأس السوبر الأوروبي مساءأمس الأربعاء.




وتقدم زياش بهدف لتشيلسي في الدقيقة 27 ثم تعادل جيرارد مورينو لفياريال في الدقيقة 73 قبل أن يحسم تشيلسي لقب كأس السوبر بفوزه 6 /5 بركلات الجزاء الترجيحية. وتعرض زياش للإصابة في كتفه الأيمن في الدقيقة 39 أثناء محاولة إبعاد ضربة ركنية لفياريال. وحاول الجهاز الطبي لتشيلسي علاج زياش قبل أن يتم استبداله بكريستيان بوليسيتش. ولم تتضح بعد إمكانية لحاق زياش بالمواجهة أمام كريستال بالاس يوم السبت المقبل في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز. يذكر أن زياش سجل 23 هدفا في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.