الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد 2021/8/15 في الدوري الأسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد .. هو العنوان الأكثر بحثاً خلال الفترة الحالية، حيث يترقب عشاق البرسا أولى مباريات برشلونة بدون برغوث الفريق ليونيل ميسي، وذلك بعد رحيله عن قلاع الكامب نو عقب فشل إدارة البرسا في تجديد عقده.



يحاول فريق برشلونة، تحت قيادة رونالد كومان، الفوز باللقاء لإثبات نفسه منذ بداية الموسم الجديد لإثبات شخصيته والمنافسة علي اللقب الذي غاب عن قلاع الكامب نو لموسمين متتاليين.



يحتضن ملعب الكامب نو، مباراة فريق برشلونة وضيفه فريق ريال سوسيداد، يوم الأحد المقبل، والموافق 15 أغسطس 2021، وذلك في إطار منافسات وفعاليات الأسبوع الأول من الدوري الإسباني.



تبدأ أحداث اللقاء مع صافرة البداية في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، وخلال الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر.



وبينما يعرض اللقاء في فلسطين في الساعة 9:00 مساءاً، والساعة 9:00 مساءاً بتوقيت لبنان، وخلال الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر.

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد



تنقل أحداث اللقاء على قناتي “beIN Sports 1 Premium – beIN Sports 1”، وتم تعيين المعلق "رؤوف خليف" ليعلق على أحداث اللقاء الناري بين فريق البرسا ونظيره ريال سوسيداد.



كما تمتلك القنوات الأتي ذكرها حقوق بث وإذاعة اللقاء إلى جانب شبكة "قنوات بي إن سبورت":



  1. Arena Sport 1 HD Serbia


  2. Arena Sport 1 HD Croatia


  3. LaLiga TV Bar


  4. Movistar LaLiga HD


  5. Eleven Sports 1 Belgium


  6. Eleven Sports 1 HD portugal


  7. LaLiga TV HD uk










اقرأ أيضاً: