الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد بيرنلي والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد بيرنلي والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي، حيث يحتضن ملعب "أنفيلد" قلعة ومعقل الريدز، أحداث المواجهة القادمة لفريق ليفربول أمام نظيره بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.



واستهل فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي، بتحقيق فوز كبير على حساب فريق نوريتش سيتي "الصاعد حديثًا للبريميرليج" بثلاثة أهداف نظيفة، ليحجز بها المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة العملاقة، بفارق الأهداف عن تشيلسي ومانشستر يونايتد، أصحاب الصدارة.



بينما على الجانب الآخر، فقد خسر فريق بيرنلي في المباراة الأولى له بالموسم الجديد في بطولة البريميرليج، على يد برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد، ليستقر في المركز الـ14 بلا رصيد من النقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.



https://twitter.com/MoSalah/status/1426685865271648265

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد بيرنلي



هكذا سوف يكون موعد مباراة ليفربول وبيرنلي القادمة، في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، يوم السبت القادم، والموافق 21 من أغسطس الجاري 2021، على أن يطلق الحكم صافرته معلنًا بداية أحداث المباراة في تمام الساعة:



  •  الواحدة والنصف 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.


  • الثانية والنصف 2:30 عضرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والأردن والكويت.


  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.


  • الثانية عشر والنصف 12:30 ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.




بينما ستكون فعاليات جميع مباريات الموسم الجديد 2021/2022 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، متاحة للمشاهدين حصريًا ومباشرة في نطاق الشرق الأوسط والوطن العربي، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.



لكن سيتم إذاعة مباراة ليفربول وبيرنلي مباشرة على شاشة قناة "beIN SPORTS PREMIUM 1"، حيث يترقب محبي وعشاق النجم الدولي المصري، محمد صلاح، بصورة مستمرة مواعيد والقنوات الناقلة لجميع مباريات أحمر الميرسيسايد.



يهمك أيضًا :