الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة في البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة في البريميرليج، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي، مانشستر سيتي، لخوض ثاني مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 أمام نظيره نوريتش سيتي "الصاعد حديثًا" لمنافسات البريميرليج.



يذكر أن فريق مانشستر سيتي، قد تلقى أول خسارة له في مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد، أمام مضيفه توتنهام، بهدف دون رد، الأحد الماضي، في الجولة الأولى، حيث سجله الجناح الكوري الجنوبي، سون هيونج مين.



بينما تلقى فريق نوريتش سيتي هزيمة عريضة، أمام ليفربول، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة شهدت تألق منقطع النظير للنجم الدولي المصري، محمد صلاح، حيث أحرز هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين للثنائي: ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو.



https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1427301660959858690

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي



هكذا سوف تنطلق فعاليات المباراة القادمة بين مانشستر سيتي ونوريتش سيتي في الجولة الثانية من أحداث البريميرليج، مساء يوم السبت القادم، الموافق 21 من أغسطس الحالي، في تمام الساعة الرابعة 4:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الخامسة 5:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي السادسة 6:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي.



لكن تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية جميع الحقوق الخاصة ببث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري في نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستنقل مباراة السيتي ونوريتش، عبر شاشة قناة "bein sports premium1".



وأسندت شبكة "بي إن سبورتس إتش دي" مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة القوية، بين السكاي بلوز والفريق الأصفر الكناري، للمعلق الشهير "يوسف سيف".



موضوعات تهمك أيضًا :