الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام التعاون في الدوري السعودي 2021/2022

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة الهلال المتوقعة أمام التعاون في الدوري السعودي 2021/2022، حيث يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الموج الأزرق لتحقيق الفوز خلال الجولة الثانية من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يواجه فريق التعاون.



ويحل فريق الهلال، بقيادة المدرب البرتغالي، ليوناردو جارديم، ضيفًا ثقيلاً على نظيره التعاون، الذي يقوده فنيًا المدرب البريطاني الصربي نيستور إل مايسترو، وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.



واحتاج لاعبي الهلال الانتظار لأكثر من 90 دقيقة، لحين الوصول إلى شباك فريق الطائي، وذلك عندما دخل البديل، صالح الشهري، بديلًا للصفقة الجديدة، موسى ماريجا، حيث أحرز الشهري هدف المباراة الوحيد بالدقيقة (90+1).. شاهد الأهداف.



بينما أهدر فريق التعاون فوزًا سهلاً في مستهل مشواره في الدوري السعودي، حينما تعادل إيجابيًا أمام الحزم على ملعب الأخير في مدينة الرس، خاصة أنه كان متقدمًا في النتيجة بفارق هدفين (3-1)، حتى الدقيقة (68) لتصبح النتيجة (3-3).. شاهد الأهداف.



https://mobile.twitter.com/Alhilal_FC/status/1428081489565081600

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام التعاون



حراسة المرمى: عبدالله المعيوف



خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانغ هيون سو، علي البليهي، محمد البريك



خط الوسط: سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، ماتيوس بيريرا



في الهجوم: أندريه كاريلو، بافيتيمبي جوميز



لكن سيحين موعد مباراة الهلال ضد التعاون، في الجولة الثانية من عمر الدوري السعودي، يوم الجمعة القادم، والموافق 20 من أغسطس الجاري 2021، في تمام الساعة:



  • التاسعة إلا عشر دقائق 20:50 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والكويت والدوحة والأردن.


  • الثامنة إلا عشر دقائق 19:50 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.


  • العاشرة إلا عشر دقائق 21:50 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.




ومن المقرر أن تكون فعاليات مباراة الهلال ضد التعاون متاحة للمشاهدين على قناة “SSC Sports HD” المفتوحة، وخاصة أن مجموعة “SSC” أصبحت هي الناقل الحصري والرسمي لجميع البطولات السعودية، حيث أن بيانات التردد الخاصة بالقناة الناقلة للدوري السعودي كالتالي:



  • القمر الصناعي: نايل سات.


  • التردد: 12523.


  • الاستقطاب: أفقي.


  • معدل الترميز: 27500.


  • معامل تصحيح الخطأ: 65.




اقرأ أيضاً: