الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي، حيث يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، لاستئناف مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، عندما يواجه نظيره وولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة البريميرليج، على ملعب "وابت هارت لين".



وتمكن فريق توتنهام بقيادة المدير الفني البرتغالي، نونو إسبيريتو سانتو، من تحقيق مفاجأة مدوية، بالفوز على حساب حامل لقب النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي، وهو مانشستر سيتي، بهدف نظيف، خلال الجولة الأولى من عمر البريميرليج.



وتفوق السبيرز على السكاي بلوز، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الفريق اللندني "وايت هارت لين" بهدف دون رد، أحرزه الجناح الكوري الجنوبي، سون هيونج مين.



لكن على الجانب الآخر، سقط فريق وولفرهامبتون، الذي كان نونو سانتو مدربه السابق، أمام الفريق القوي، ليستر سيتي، بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب "كينج باور" في مدينة ليستر.



https://twitter.com/SpursOfficial/status/1428700342276038662

معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون والقنوات الناقلة



هكذا سوف تنطلق أحداث مباراة توتنهام ضد نظيره وولفرهامبتون، مساء يوم اليوم الأحد القادم، الموافق 22 من أغسطس الجاري 2021 في تمام الساعة الرابعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الخامسة 5:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي السادسة 6:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي.



وتتولى مجموعة قنوات "بي إن سبورت إتش دي" الرياضية القطرية، مهمة نقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2021/2022، بوصفها المالكة الحصرية لحقوق الدوريات الأوروبية، ومن ثم ستكون مباراة توتنهام القادمة ضد وولفرهامبتون متاحة للمشاهدين عبر شاشة قناة "Bein Sports HD 1" المتخصصة في نقل البريميرليج.



بينما أعلنت قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، أن المعلق الشهير "سوار الذهب" سيتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة النارية بين السبيرز والذئاب، في الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي.



موضوعات تهمك أيضًا :