الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 22/8/2021

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة مان يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 22/8/2021، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، لخوض مباراة قوية، أمام نظيره ساوثهامبتون، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2021/2022.



ويحل الشياطين الحمر ضيفًا ثقيلاً على نظيره ساوثهامبتون، في الجولة الثانية من عمر البريميرليج، على أرضية ملعب “سانت ماري”، حيث يتطلع كلا الفريقان للخروج بأفضل نتيجة ممكنة من خلال هذا اللقاء الهام.



وكشر فريق مانشستر يونايتد بقوة عن أنيابه في انطلاقة الموسم الجديد، حيث اكتسح نظيره ليدز يونايتد، في الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي، بتحقيق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.



بينما على الجهة الأخرى، فإن فريق ساوثهامبتون قد سقط في فخ الهزيمة خلال أولى مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي، من إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مما يؤكد أن المباراة ستشهد ندية كبيرة.



https://twitter.com/ManUtd_AR/status/1428640149588545540

تشكيلة مان يونايتد ضد ساوثهامبتون



حراسة المرمى: دي خيا.



خط الدفاع: وان بيساكا - ليندلوف - ماغواير -لوك شو.



الإرتكاز: فريد - ماكتوميناي.



الوسط الهجومي: جيمس - فرنانديز - بوجبا.



رأس الحربة: جرينوود.



وسوف تبدأ مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون، يوم الأحد القادم، والموافق 22 من أغسطس الجاري 2021، على ملعب ساينت ماري، فى تمام الساعة الثالثة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الرابعة 4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الخامسة 5:00 مساءًا بتوقيت مدينة أبوظبي.



وتتولى مجموعة قنوات "بي إن سبورت إتش دي" القطرية، مهمة نقل مباريات الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2021/2022، بوصفها المالكة الحصرية لحقوق البريميرليج.



ومن ثم ستكون مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ساوثهامبتون متاحة للمشاهدين عبر شاشة قناة "Bein Sports HD 1" المتخصصة في نقل البريميرليج.



موضوعات تهمك أيضًا :