الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة توتنهام ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الأحد 22/8/2021

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة توتنهام ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الأحد 22/8/2021، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير مواجهة نارية، أمام فريق ولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.



وتفوق توتنهام هوتسبير على حساب بطل الدوري الإنجليزي في النسخة الماضية، مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “وايت هارت لين” بهدف دون رد، أحرزه الجناح الكوري الجنوبي، سون هيونج مين.



لكن على الجانب الآخر، سقط فريق وولفرهامبتون، الذي كان نونو سانتو مدربه السابق، أمام الفريق القوي، ليستر سيتي، بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب “كينج باور” في مدينة ليستر.



وتنطلق أحداث مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون، مساء يوم اليوم الأحد القادم، الموافق 22 من أغسطس الجاري 2021 في تمام الساعة الرابعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة 5:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي السادسة 6:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي.



https://twitter.com/SpursOfficial/status/1428700342276038662

تشكيلة توتنهام ضد ولفرهامبتون



حراسة المرمى: لوريس.



خط الدفاع: ريجيليون - إريك داير - سانشيز - تانجانجا.



خط الوسط: ديلي ألي - هوبيرج - سكيب.



في الهجوم: مورا - سون هيونج مين - بيرجوين.



وتتولى شبكة قنوات “بي إن سبورت إتش دي” القطرية، مهمة نقل مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2021/2022، بوصفها المالكة الحصرية لحقوق الدوريات الأوروبية، ومن ثم ستكون مباراة توتنهام  ضد ولفرهامبتون متاحة للمشاهدين عبر شاشة قناة “Bein Sports HD 1” المتخصصة في نقل البريميرليج.



بينما أعلنت قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، أن المعلق الشهير “سوار الذهب” سيتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة النارية بين السبيرز والذئاب، في الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي.



موضوعات تهمك أيضًا :