الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2021

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2021، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي، للمباراة القوية التي تجمع بين الأهلي أمام نظيره الجونة، في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2020/2021.



وحقق الأهلي فوزًا مثيرًا برباعية مقابل هدفين، على حساب المصري البورسعيدي، في الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري، ويتبقى جولتان فقط على نهاية الموسم الحالي، خاصة أن الأهلي يتأخر (في المركز الثاني بجدول الترتيب)، بفارق 4 نقاط أقل من غريمه اللدود، الزمالك، متصدر جدول الترتيب.



ويمتلك النادي الأهلي في رصيده 72 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 76 نقطة، بينما يستمر فريق بيراميدز فى المركز الثالث برصيد 49 نقطة بعد خسارة المصرى وتجمد رصيده إلى النقطة 49 أيضاً.



بينما على الجانب الأخر، فقد تلقى فريق الجونة خسارته أمام فريق سموحة، مساء أمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة الـ 32 بالدوري، على أرضية ملعب الإسكندرية.



https://twitter.com/AlAhly/status/1429509994257469444

معلق مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة



وسوف تكون المباراة المرتقبة بين، المارد الأحمر والجونة، في الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز، متاحة للمشاهدين عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس“، على القمر الصناعي "نايل سات"، بينما يتولى مهمة التعليق الصوتي عليها، المعلق الشهير “أيمن الكاشف“.



ويخوض فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره الجونة، في الجولة الثالثة والثلاثين يوم الثلاثاء المقبل، والموافق 24 من أغسطس الجاري 2021، لكن ستبدأ أحداثها في تمام التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر 11:00 مساءًا بتوقيت أبو ظبي.



موضوعات تهمك أيضًا :