الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإتحاد ضد الفيصلي القادمة في الدوري السعودي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الإتحاد ضد الفيصلي .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل لقاء نادي الاتحاد السعودي خلال الجولة الثالثة، ضمن إطار مباريات دوري كاس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022.



يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لقاء الاتحاد السعودي القادم أمام نظيره الفيصلي، يوم الجمعة المقبل، والموافق يوم 27 أغسطس2021، وذلك خلال الجولة الثالثة من مواجهات الدوري السعودي لموسم 2021/2022.



ومن المقر أن تبدأ أحداث مباراة الفيصلي والاتحاد في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مصر، وخلال الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما يعرض في الساعة 8:00 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الإتحاد ضد الفيصلي



تم تعيين المعلق الصوتي " عبدالله الحربي" ليكون ناقلاً صوتياً للجماهير ولتغطية أحداث اللقاء صوتيا. حيث يتم بث اللقاء على قناتي "SSC5 SD - SSC5 H" والتابعتين لـ شبكة قنوات "SSC" المالكة لحقوق نقل مباريات الدوري السعودي للموسم الحالي بشكل حصري.



جدير بالذكر أن إلتقى الفريقين خلال 22 مباراة، تمكن من خلالهم نادي الاتحاد من الفوز خلال ثماني مواجهات. وكذلك تمكن نادي الفيصلي من اقتناص الفوز خلال ثماني مواجهات أيضاً. بينما خيم التعادل على أجواء ست مواجهات جمعت بين الفريقين خلال مباريات الدوري السعودي.



تمكن فريق الاتحاد السعودي من تسجيل 41 هدفاً في شباك نظيره. بينما تمكن نادي الفيصلي من تسجيل 37 هدفاً في شباك خصمه فريق الاتحاد السعودي.







اقرأ أيضاً: