الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال ضد الباطن الجمعة 2021/8/27 في الدوري السعودي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الهلال ضد الباطن هو العنوان الأكثر بحثاً خلال الفترة الحالية، فيحاول حامل اللقب الفوز بمواجهته القادمة خلال الجولة الثالثة للحفاظ على لقبه وإسعاد الجماهير.



يحتضن ملعب الملك فهد الدولي، فريق الهلال نظيره فريق الباطن، يوم الجمعة المقبل، والموافق 27 أغسطس 2021، وذلك ضمن مجريات الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي.



وتبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة  7:45 مساء بتوقيت مصر، وفي الساعة 8:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة. بينما يتم عرض اللقاء بين الهلال والباطن في الساعة 9:45 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الهلال ضد الباطن



من المقرر أن يتم عرض اللقاء القادم بين حامل اللقب ونظيره الباطن على شبكة قنوات "SSC" والتي تمتلك حقوق تغطية مباريات الدوري السعودي بشكل حصري. ولذلك سيتم عرض اللقاء على قناتي "SSC Sport 1HD - 1SD". كما تم تعيين كلاً من "المعلق الصوتي، سمير المعيرفي و المعلق الصوتي، محمد الخامسي" ليكونا الناقلين الصوتيين لأحداث المباراة.



جدير بالذكر أن إلتقى الفريقين خلال 8 مباريات بالدوري السعودي، تمكن خلالهم فريق الهلال من اقتناص الفوز خلال 6 مباريات. بينما فشل الباطن في تذوق طعم الفوز أمام نادي الهلال حتى الآن، وخيم التعادل على أجواء مباريتان جمعت بين كلاً من الهلال والباطن.



وعلى صعيد أخر، تمكن نادي الهلال السعودي من إحراز 20 هدف في شباك نظيره، بينما تمكن نادي البطن من هز شباك الهلال بـ 8 أهداف فقط.







اقرأ أيضاً: