الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول المتوقعة السبت 2021/8/29 في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول المتوقعة هو ما يبحث عنه حاليا كافة عشاق البلوز. أبطال أوروبا يستعدون لقمة من العيار الثقيل، حينما يواجهون ليفربول في موقعة نارية خارج الديار. حيث قمة وأقوى مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويتأهب فريق تشيلسي لينزل ضيفا ثقيلا وغير مرحب به على فريق ليفربول يوم السبت القادم بتاريخ التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري لعام 2021. حيث يتواجه الفريقان في معركة سيحتضنها ستاد الآنفيلد، لأن المباراة ستكون في ضيافة الريدز.



وستنطلق صافرة الحكم لتعطي الضوء الأخضر لبداية الكلاسيكو في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. أي السابعة والنصف مساءا حسب توقيت قطر والمملكة العربية السعودية. الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول المتوقعة



ونشر موقع "who scored" التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسي، حيث توقع أن يدخل المدرب "توماس توخيل" المباراة أمام الريدز معتمدا على الأسماء الآتية:

إدواردو ميندي.



سيزار آزبليكويتا - أندرياس كريستينسين - أنطونيو روديجير.



ريس جيمس - نجولو كانتي - جورجينيو - ماركوس ألونسو.



كاي هافيرتز - ماسون ماونت.



روميلو لوكاكو.



في الواقع سيكون لتلك المباراة تأثير كبير في مصير المنافسة، لأن كل فريق حاليا يملك في رصيده 6 نقاط. الفريقان حققا العلامة الكاملة، وبالتالي الفائز سيستمر في صدارة جدول الترتيب، ولكن الخاسر سيفقد 3 نقاط غالية تبعده عن الصدارة في الوقت الراهن. وهو ما يجلعنا في الحقيقة على موعد مع كلاسيكو ناري بكل ما تحمله الكلمة من معنى.





قد يهمك أيضا: