الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي السبت 28 أغسطس 2021 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول وتشيلسي هو العنوان الأبرز والأكثر أهمية حاليا بالنسبة للجميع من محبي وعشاق كرة القدم حول العالم. لأن الكل في حالة ترقب لتلك المواجهة النارية في البريميرليج. الدبابة روميلو لوكاكو في معركة نارية مع السد المنيع فيرجيل فان دايك، مواجهة ألمانية خالصة على مستوى الإدارة الفنية بين يورجن كلوب وتوماس توخيل. صلاح ورفاقه يتسلحون لمحاولة دك حصون البلوز، قمة نارية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وسنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.





معلق مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة



في الحقيقة فإن مجموعة قنوات "بي ان سبورت" القطرية هي الموطن الحصري للبطولات الأوروبية الكبرى. وعلى رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تملك قنوات بي ان حقوق البث المباشر للدوري الإنجليزي بشكل حصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. بشراكة ممتدة مع رابطة البريميرليج حتى عام 2025.



وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مجريات وأحداث مباراة القمة بين الريدز والبلوز، للمعلق الصوتي التونسي الشهير "عصام الشوالي". حيث تشاهدون المباراة مباشرة وحصريا عبر قناتي "beIN Sports 1 Premium - beIN 4K".



ويحل فريق تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل ضيفا ثقيلا على ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب. حيث قمة مواجهات الجولة رقم 3 في عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. والتي سيحتضنها ملعب الآنفيلد، لأن الريدز هم مستضيفو المباراة.

ما هو موعد المباراة وترتيب الفريقين؟



وسيتواجه الفريقان غدا السبت بتاريخ 28 أغسطس 2021، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 مساءا بتوقيت دبي.



ويتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وفي نفس الوقت فإن تشيلسي أيضا يملك 6 نقاط في المركز الثالث. لأن الفريقان متشابهان تماما حتى الآن، كلاهما فاز في أول جولتين بنفس النتائج.





قد يهمك أيضا: