الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي وليفربول والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة تشيلسي وليفربول والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي، حيث تتجه الأنظار في كافة أنحاء العالم، إلى المباراة النارية، التي سيحل خلالها فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على نظيره ليفربول، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.



وسوف يفتح ملعب “أنفيلد رود” معقل ومقر الريدز، فعاليات قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيلعب كلا الفريقان مباراة لا بديل لأي منهم فيها عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة في ظل حالة الاستقرار التي يمر بها كلا الفريقان.



ليفربول وتشيلسي قدموا بداية رائعة في الموسم الجديد من البريميرليج، بعد أن حققوا الفوز خلال أول مباراتين، مع تسجيل كلا الفريقان لـ 5 أهداف، دون أن تهتز شباكهما حتى الآن، وهذا الأمر يؤكد أن تلك المواجهة ستكون تحدي هائل لخط الدفاع وكذلك الهجوم الخاص بالفريقين.



https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1430908793609543706

معلق مباراة تشيلسي وليفربول



هكذا سوف تكون فعاليات المباراة النارية بين ليفربول ونظيره تشيلسي، على ملعب “أنفيلد” متاحة للمشاهدين، عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، بوصفها الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي، وخاصة عبر شاشة القنوات الآتية: (beIN Sports Connect – beIN Sports 1 HD Premium).



وأسندت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، مهمة التعليق الصوتي على الكلاسيكو الإنجليزي، بين الريدز والبلوز، للمعلق الرياضي الشهير "عصام الشوالي".



بينما تنطلق أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي، في الجولة الثالثة من عمر البريميرليج يوم السبت الموفق 28 من أغسطس الجاري 2021، في تمام الساعة الخامسة والنصف 5:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الرابعة والنصف 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والنصف 6:30 مساءًا بتوقيت أبوظبي.



موضوعات تهمك أيضًا :