الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة القادمة ضد خيتافي والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة القادمة ضد خيتافي والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني، حيث يواصل الفريق الكتالوني استعداداته، من أجل خوض مباراة قوية وهامة للغاية، أمام فريق خيتافي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2021/2022.



قدم فريق برشلونة بقيادة الهولندي رونالد كومان، بداية متوسطة، في الموسم الجديد، حيث حقق البارسا فوزًا عريضًا على ريال سوسيداد بنتيجة 2 – 4 في الجولة الأولى، بينما شهدت الجولة الثانية سقوط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام أتلتيك بلباو بهدف لكل منهما، ليجمع البلوجرانا 4 نقاط في المركز الثالث.



بينما على الجهة الأخرى، يحتل فريق خيتافي المركز الثامن عشر بدون أي رصيد من النقاط، بعد أن تلقى الفريق المدريدي خسارتين حتى الآن في منافسات مسابقة الليجا، حيث سقط في بئر الخسارة، أمام كلاً من إشبيلية وفالنسيا، ليدخل خيتافي في ورطة التواجد بـ قاع ترتيب الدوري.



https://twitter.com/fcbarcelona_ara/status/1430554706619797509

معلق مباراة برشلونة القادمة ضد خيتافي



هكذا سوف تكون فعاليات مباراة برشلونة القادمة مع خيتافي. ولا سيما كافة مباريات بطولة الليجا في الموسم الحالي. متاحة للمشاهدين، في الوطن العربي والشرق الأوسط، على شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. وعلى وجه التحديد عبر شاشة قناة “beIN Sports 1 Premium”.



في الواقع فقد أسندت شبكة "بي إن سبورتس" مهمة التعليق الصوتي على مجريات المباراة القادمة للفريق الكتالوني. أمام نظيره المدريدي، على أرضية ملعب "كامب نو" للمعلق "سوار الذهب".



لكن ستنطلق أحداث المباراة القوية بين برشلونة وخيتافي، مساء يوم الأحد المقبل. والموافق 29 من أغسطس الجاري 2021. وذلك في تمام الساعة الخامسة 5:00 مساءًا بتوقيت القاهرة. وفي الساعة السادسة 6:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. وفي السابعة 7:00 مساءًا بتوقيت مدينة أبوظبي.



موضوعات تهمك أيضًا :