الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان يونايتد ضد ولفرهامبتون المتوقعة 29/8/2021 في البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة مان يونايتد ضد ولفرهامبتون المتوقعة 29/8/2021 في البريميرليج، حيث يواصل فريق مانشستر يونايتد استعداداته المكثفة، لاستئناف مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، عندما يواجه فريق ولفرهامبتون، على أرضية ملعب “مولينو” معقل ومقر الوولفز.



المواجهة المرتقبة بين كتيبة الشياطين الحمر أمام كتيبة الوولفز، سوف تكون يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يتطلع كلا الفريقان لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.



ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط. حصدهم الريد ديفلز من تحقيق فوز وحيد وتعادل، بينما يتواجد فريق ولفرهامبتون في المركز السادس عشر في جدول الترتيب. بلا رصيد من النقاط، حيث تلقى الوولفز هزيمتين.



https://twitter.com/ManUtd_AR/status/1431283597743427587

تشكيلة مان يونايتد ضد ولفرهامبتون المتوقعة



حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.



خط الدفاع: وان بيساكا - رافائيل  فاران - هاري ماجواير لوك شاو.



خط الوسط المحوري: فريد - بول بوجبا.



الأجنحة وصانع الألعاب: جادون سانشو - برونو فيرنانديز - جيسي لينجارد.



في الهجوم: ماسون جرينوود.



تنطلق صافرة الحكم معلنًا عن بداية فعاليات المباراة. يوم 29 من أغسطس الجاري 2021 في تمام الساعة الخامسة والنصف 5:30 مساءًا بتوقيت القاهرة. أي في السادسة والنصف 6:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. وفي السابعة والنصف 7:30 مساءًا بتوقيت مدينة أبوظبي.



بينما ستكون أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون متاحة للمشاهدين، في نطاق الشرق الأوسط والوطن العربي، من خلال شاشة قناة “beIN Sports 2 HD Premium”. على أن يتولى مهمة التعليق الصوتي عليها المعلق التونسي الشهير “رؤوف خليف“.



موضوعات تهمك أيضًا :