الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تعرف على سبب ابتعاد كريستيانو رونالدو عن مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات

الدوري الإنجليزي بالعربي
تعرف على سبب ابتعاد كريستيانو رونالدو عن مانشستر سيتي .. حيث كشفت التقارير الصحفية عن السبب الحقيقي وراء انضمام الدون إلى مانشستر يونايتد وابتعاده عن نادي مانشستر سيتي وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

تعرف على سبب ابتعاد كريستيانو رونالدو عن مانشستر سيتي



أعلن نادي مانشستر يونايتد مساء الجمعة الماضي عن استعادة خدمات اللاعب، كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أن توصل اليونايتد إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.



كما أوضحت التقارير أن الدون قد وافق على تخفيض أجره بمقدار 6 ملايين جنيه إسترليني للانضمام إلى مانشستر يونايتد. حيث سيحصل على 385 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.



وأكدت التقارير الصحفية في وقت سابق اقتراب رونالدو من الانضمام إلى نادي مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات. ولكن فجر مانشستر يونايتد مفاجأة من العيار الثقيل بعد إعلانه عودة الدون لقلاع أولد ترافورد. فما السبب وراء هذا التغيير المفاجئ؟



وفقاً لما ذكرته التقارير فإن المحادثات بين رونالدو وأساطير نادي مانشستر يونايتد الأتي ذكرهم : ريو فيرديناند وباتريس إيفرا ودارين فليتشر وبرونو فيرنانديش و السير أليكس فيرجسون، كانت السبب في تغيير مجرى الأمور.



فقد دفعت تلك المحادثات رونالدو إلى إيقاف كافة المفاوضات مع مانشستر سيتي، وبدأ التفاوض مع اليونايتد. وذلك على الرغم من أن الشياطين الحُمر قد أوضحوا سابقاً عدم رغبتهم في استعادة خدمات كريستيانو رونالدو. ولكن يبدو أن مشاهدة رونالدو وسط صفوف الغريم التقليدي، مانشستر سيتي. كانت أصعب من أن يتحملها قادة الشياطين الحمر.







اقرأ أيضاً: