الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موقف برشلونة من ضم كريستيانو رونالدو خلال موسم الانتقالات الحالي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موقف برشلونة من ضم كريستيانو رونالدو .. حيث كشفت التقارير الصحفية الإسبانية حقيقة موقف برشلونة من التعاقد مع لاعب نادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، وذلك قبل أن يتمكن الشياطين الحمر من الظفر بخدمات اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

موقف برشلونة من ضم كريستيانو رونالدو



أعلن نادي مانشستر يونايتد عن الحصول على خدمات اللاعب، كريستيانو رونالدو، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.



ووفقاً للتقارير الإسبانية، فأن نادي برشلونة قد تلقى عرضاً للتعاقد مع كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وجاء رد النادي الكتالوني بالرفض القاطع، وذلك لأن نادي برشلونة لا يرغب في ضم صاحب الـ 36 عام. و لأن النادي لن يستطيع تحمل راتبه السنوي أيضاً.

تفاصيل عقد رونالدو مع مانشستر يونايد



كشف الصحفي الموثوق، والناقل لأخبار سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر. عن تفاصيل عقد الدون مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد.



فقد صرح إن مدة عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد هي 3 سنوات، وليست عامين فقط مثلما أشارت التكهنات مؤخراً، حيث ينص عقد رونالدو مع اليونايتد على حصول الدون على راتب يقدر بـ 23 مليون يورو، وهو أقل بـ ست ملايين من راتبه السابق مع نادي يوفنتوس، وبعقد يمتد حتى صيف 2024.



وأتم رومانو تصريحاته بـ أن أول ظهور لرونالدو وسط صفوف الشياطين الحمر سيكون في لقاء نيوكاسل يونايتد، في 11 سبتمبر المقبل، وذلك ضمن مجريات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.







اقرأ أيضا: