الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا هو العنوان الأبرز خلال الفترة الحالية، فيتطلع المنتخب الأسباني للفوز باللقاء القادم أمام نظيره منتخب جورجيا بالجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية، للخروج من منطقة الخطر والتأهل لمونديال قطر.



يحتضن ملعب لا كارتوخا، اللقاء القادم بالجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، والمقرر إقامتها بين المنتخب الأسباني ونظيره الجورجي، وذلك مساء الغد، الأحد، والموافق 5 سبتمبر 2021.



من المقرر أن تبدأ ركلة البداية في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر، والساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة 10:45 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا



تغطي قناة "beIN Sport Xtra 2" أحداث الجولة الخامسة بين إسبانيا ونظيره جورجيا، وسيتم التعليق على مجريات اللقاء بواسطة المعلق الصوتي "سوار الذهب".



يحاول الماتدور الإسباني خلال مواجهته القادمة حصد الثلاث نقاط، وذلك بعد أن تجمد رصيده عند النقطة السابعة، عقب الهزيمة على يد السويد بالجولة الماضية.



جدير بالذكر أن يحتل المنتخب الإسباني وصافة ترتيب مجموعته الثانية، برصيد 7 نقاط، وذلك بعد أن خاض أربع مباريات، تمكن خلالهم من الفوز في مواجهتين، وتعادل في لقاء وتلقى الهزيمة في أخر.



وعلى صعيد أخر، يقع مركز منتخب جورجيا في خط الخطر، حيث يحتل الأخير المركز الخامس بترتيب مجموعته، بعد أن حقق نقطة واحدة، وذلك عقب أن تعادل في لقاء وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات أخرى. بينما لم يذق منتخب جورجيا حتى الآن طعم الفوز خلال التصفيات.







اقرأ أيضاً: