الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وغينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وغينيا هو العنوان الأكثر أهمية خلال الفترة الحالية، فيترقب جماهير أسود الأطلس اللقاء القادم أمام المنتخب الغيني، وذلك ضمن مجريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في نسخته الحالية “2022”.



أسفرت القرعة التي تم إجرائها في إطار تقسيم المنتخبات لمجموعات خلال التصفيات الأفريقية عن وقوع منتخب المغرب بالمجموعة التاسعة، والتي تضم أيضاً كلاً من منتخب غينيا، ومنتخب غينيا بيساو، ومنتخب السودان.



يستضيف المنتخب الغيني نظيره المنتخب المغربي، على ملعب لانسانا كونتي، مساء الغد الإثنين. والموافق 6 سبتمبر 2021. وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال



ومن المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء في الساعة 6:00 مساء بتوقيت مصر، بينما سيعرض في الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة. والساعة 8:00 بتوقيت أبو ظبي. بينما يعرض في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وغينيا



سيتم بث اللقاء على قناة "المغربية الرياضية" التي تملك حق تغطية مباريات منتخب المغرب خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.



كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن إذاعته لمباريات التصفيات الأفريقية على قناته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب "FIFATV Youtube" بشكل مجاني لكافة الجماهير.



جدير بالذكر أن تمكن منتخب المغرب من احتلال صدارة ترتيب مجموعته، بعد أن أحرز رصيد ثلاث نقاط. بينما تمكن منتخب غينيا من التمركز في وصافة المجموعة بعد أن حصد رصيد نقطة واحدة فقط.



 







اقرأ أيضاً: