الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مصر المتوقعة اليوم أمام الجابون في تصفيات كأس العالم قطر 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة مصر المتوقعة اليوم أمام الجابون هو العنوان الأكثر بحثًا بين عشاق الكرة المصرية لمعرفة التشكيل الذي قد يختاره الكابتن حسام البدري لهذه المباراة الهامة في مشوار الفراعنة صوب كأس العالم 2022 بدولة قطر.

وتأمل الجماهير المصرية في تأهل منتخب مصر لكأس العالم للمرة الثانية تواليًا والرابعة في تاريخ الفراعنة بعد المشاركة في بطولات 1934 و1990 وأخيرًا 2018.

تشكيلة مصر المتوقعة اليوم أمام الجابون



تشير التقارير الصحفية إلى أن الكابتن حسام البدري لن يقوم بتغييرات عديدة في تشكيل الفراعنة اليوم على أن يعتمد على عديد الأسماء التي شاركت في لقاء أنجولا، ولكن مع بعض الإضافات وأبرزها النجم محمد صلاح المتوقع مشاركته في هذه المباراة، كما من المتوقع أن سيحافظ البدري على ذات الرسم التكتيكي للفراعنة 4231.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة مصر أمام الجابون على النحو التالي:

محمد الشناوي

أيمن أشرف - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد توفيق

طارق حامد - عمرو السولية

أحمد سيد زيزو - أفشة - محمد صلاح

محمد شريف





ما هي القنوات الناقلة للمباراة؟



حصلت قنوات "on time sport" على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري. والبداية كانت بإذاعة لقاء الفراعنة أمام أنجولا. لأن كل دولة تملك حقوق بث مباريات منتخب بلادها في مشوار التصفيات.



وكان منتخب مصر قد فاز على نظيره المنتخب الأنجولي بهدف نظيف في أولى مباريات الفريق بتصفيات المونديال 2022. بينما على الجانب الآخر خسر المنتخب الجابوني أمام نظيره الليبي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم



يحتل منتخب ليبيا الصدارة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الجابون 2-1 وبنفس عدد النقاط يأتي منتخب مصر ثانيًا برصيد 3 نقاط بعد الفوز بهدف نظيف على منتخب أنجولا، ويحل منتخب الجابون ثالثًا، ويأتي منتخب أنجولا رابعًا.



وسوف يتأهل صاحب المركز الأول من هذه المجموعة على أن يصطدم بأحد الفرق المتصدرة للمجموعات العشرة في لقاء ذهاب وإياب ومن سيتفوق س



يتأهل مباشرة لكأس العالم 2022.



اقرأ أيضًا:



القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وغينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022



معلق مباراة مصر والجابون اليوم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022



معلق مباراة الأرجنتين والبرازيل الأحد 5 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة