الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وكوريا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة لبنان وكوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية محاولات كلا المنتخبين لاقتناص الثلاث نقاط الهامة.



ووقع المنتخب اللبناني في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم إلى جانب كلاً من منتخب سوريا، ومنتخب الإمارات، ومنتخب كوريا الجنوبية، ومنتخب العراق، ومنتخب إيران.



يفتح ستاد سيؤول كأس العالم أبوابه أمام لقاء الجولة الثانية بين منتخب لبنان ونظيره كوريا الجنوبية، وذلك مساء الغد، والموافق السابع من سبتمبر الجاري، ضمن مجريات التصفيات الآسيوية المؤهلة للقب كأس العالم في نسخته الحالية.



وتبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا ً بتوقيت القاهرة. بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة الثانية ضهراً بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض أيضاََ في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وكوريا الجنوبية



كشفت شبكة قنوات "SSC" الرياضية عن امتلاكها لحقوق نقل اللقاء القادم بين منتخب لبنان ونظيره منتخب كوريا الجنوبية. كما يوجد خيار أخر لمشاهدة اللقاء السابق ذكره وهو قناة "أبو ظبي آسيا" والتي كشفت أيضاً عن تغطيتها لمباراة الجولة الثانية.



يذكر أن يتساوى كلاً من منتخب لبنان ونظيره منتخب كوريا الجنوبية في عدد النقاط بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. ولكن يتواجد منتخب كوريا الجنوبية وفقاً للترتيب الرسمي على حساب الفيفا في مواقع التواص الإجتماعي في المركز الرابع. ويليه منتخب لبنان في المركز الخامس.







اقرأ أيضاً: