الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان 15/9/2021 بدوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان هو ما سنعرضه لكم في السطور القادمة. حيث ينتظر عشاق كرة القدم منافسة بطولة دوري أبطال أوروبا وهذه المباراة على وجه التحديد. لما لها من ذكريات بين الفريقين في نهائي المسابقة سواء في 2005 أو 2007.

قبل كل شيء سيكون لقاء ميلان وليفربول ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. ويقع الفريقين ضمن المجموعة الثانية بجانب كل من أتليتكو مدريد وبورتو.





القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان



تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستقام المباراة عبر شاشة beIN Sports premium 1 HD.



وستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 15 سبتمبر 2021. وسينطلق اللقاء عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، 10:00 بتوقيت السعودية، 11:00 بتوقيت الإمارات.

تاريخ مواجهات الفريقين



في الحقيقة دائمًا ما تكون مباريات ليفربول وميلان مليئة بالإثارة والندية. لما لا ونحن نتحدث عن فريقين من عمالقة أوروبا. الروسونيري حقق اللقب 7 مرات من قبل وأخرها في 2007 أمام الريدز. أما الآخير توج باللقب 6 مرات وأخرها في 2019 أمام توتنهام.



ولم يتقابل الفريقين من قبل سوى مرتين في نهائي البطولة. وذلك في 2005 بنهائي إسطنبول الشهير والذي انتهى وقته الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 وتوج ليفربول باللقب في النهاية بركلات الترجيح 3/2. ومن ثم نهائي أثينا 2007 والذي فاز به إيه سي ميلان بنتيجة 2-1. وسجل هدفي ميلان فيليبو إنزاجي بينما جاء هدف ليفربول الوحيد من توقيع ديريك كاوت.





اقرأ أيضًا:



تشكيلة برشلونة ضد بايرن ميونخ المتوقعة الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 في دوري أبطال أوروبا



موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد يانج بويز والقنوات الناقلة



ترتيب هدافي البريميرليج حاليا .. بعد الجولة الرابعة