الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة ضمن منافسات الدوري الإسباني هو ما سنتحدث عنه في قادم السطور. نظرًا لأهمية هذه المباراة لمشجعي كرة القدم عامة ومحبي البلوجرانا خاصة.



ويستضيف برشلونة نظيره غرناطة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. وذلك على ملعبه كامب نو.



ويدخل برشلونة اللقاء وهدفه مصالحة جماهيره. لاسيما بعد الهزيمة التي تعرض لها البلوجرانا على أرضه أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-0.



وقدم برشلونة أداء باهت أمام العملاق البافاري. حيث لم يتمكن فريق المدرب رونالد كومان من تهديد مرمى مانويل نوير حتى بتصويبة واحدة طوال الـ90 دقيقة.

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة



ويستقبل برشلونة نظيره غرناطة يوم الإثنين المقبل. الموافق 20 سبتمبر الجاري. وتنطلق المباراة عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، 10:00 بتوقيت السعودية، 11:00 بتوقيت الإمارات.



كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. تلك الشبكة التي تملك حقوق بث الدوري الإسباني في الوطن العربي.

موقف الفريقين بالدوري



خاض برشلونة هذا الموسم 3 مباريات فقط بالليجا ويحتل الفريق المركز السابع برصيد 7 نقاط. وذلك بعد الانتصار في مباراتين والتعادل في واحدة.



وفاز برشلونة على ريال سوسيداد 4-2 وخيتافي 2-1 وتعادل البلوجرانا مع أتليتك بلباو 1-1. كما يتبقى لبرشلونة مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.



على الجانب الآخر يحتل غرناطة المركز الـ17 بالدوري برصيد نقطتين فقط. وتعادل غرناطة مع فالنسيا 1-1 وفياريال 0-0. بينما خسر أمام كل من رايو فاليكانو 4-2 وريال بيتس 2-1.



في الختام يجب أن نذكركم أن آخر مباراة قد جمعت بين برشلونة وغرناطة. نجح الأخير بتحقيق الفوز بها بنتيجة 2-1 وكانت في 29/4/2021 في لقاء الإياب بينهما بالدوري الإسباني للموسم الماضي.



ويأمل برشلونة هذا الموسم في تحقيق لقب الدوري الإسباني. بعد أن خسر الفريق اللقب في آخر موسمين لصالح قطبي مدريد.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة ريال مدريد ضد إنتر ميلان اليوم 2021/9/15 في دوري أبطال أوروبا



معلق مباراة توتنهام وستاد رين والقنوات الناقلة بدوري المؤتمر الأوروبي



تشكيلة ليفربول ضد ميلان اليوم 15 سبتمبر 2021 في دوري أبطال أوروبا