الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون هو ما سنتحدث عنه في قادم السطور. نظرًا لأهمية هذه المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج على ملعب الاتحاد.



ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في أولى مبارياته بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. وحقق السيتزنز الفوز على ار بي ليبزيج الألماني بنتيجة 6-3.

معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون



قبل كل شيء ستذاع مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وهي المالك الحصري لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وقد خصصت قناة "beIN Sports 2 HD Premium" لنقل أحداث ومجريات المباراة بشكل مباشر وحصري. على أن يكون التعليق الصوتي للمعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي".



وستقام المباراة يوم السبت الموافق 18/9/2021، وستنطلق صافرة البداية عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الإمارات.

موقف الفريقين بالدوري



يسعى مانشستر سيتي لمواصلة عروضه المميزة في الفترة الأخيرة. ويمتلك السيتزنز 9 نقاط بالدوري. بعد الخسارة في أول لقاء أمام توتنهام بهدف نظيف، نجح بعدها رجال المدرب بيب جوارديولا من تحقيق 3 انتصارات على حساب كل من نوريتش سيتي بخماسية نظيفة وآرسنال بذات النتيجة وأخيرًا أمام ليستر سيتي بهدف نظيف.



ويحتل مانشستر سيتي المركز الخامس بالدوري بفارق نقطة واحدة عن الفرق الأربعة الأولى وهم مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وإيفرتون.



بينما على الجانب الآخر يدخل ساوثهامبتون المباراة ويبحث الفريق عن انتصاره الأول بالدوري. بعد التعادل في 3 مباريات أمام كل من مانشستر يونايتد 1-1 ونيوكاسل 2-2 ووست هام 0-0 وتعرض الفريق للخسارة أمام إيفرتون بنتيجة 3-1 ويقع فريق ساوثهامبتون في المركز الـ14 بالدوري الإنجليزي.



في نهاية المطاف، نجح مانشستر سيتي في الفوز ذهابًا وإيابًا على ساوثهامبتون بالموسم الماضي، بواقع 5-2 و1-0.



اقرأ أيضًا:



موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني



القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفتح بالدوري السعودي للمحترفين



موعد مباراة التعاون ضد الرائد والقنوات الناقلة بالدوري السعودي